أخبار الشيخ

الشيخ المعلم في اسطنبول للمشاركة في مؤتمر : ( العلماء ونهضة الأمة )

2011-03-06


http://mualm.com/download/turkia/1.jpg

 

 

توجه فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت وعضو اتحاد علماء المسلمين ورئيس منتدى المعلم الثقافي للعاصمة التركية اسطنبول للمشاركة في فعاليات المؤتمر الأول لرابطة علماء المسلمين تحت شعار ( العلماء ونهضة الأمة ) والذي يعقد في الفترة من 26-29 / ربيع أول / 1432هـ الموافق 1-4/ 3 /2011م حيث يشارك في المؤتمر نخبة من مسئولي الرابطة وأعضائها وجمع من العلماء وطلاب العلم من شتى أنحاء العالم.

يذكر أن هذا المؤتمر يأتي على خلفية الاحداث والتوترات التي يعيشها العالم العربي مؤخرا . كما قدمت رسالة شكر خلال المؤتمر من رئيس الرابطة الشيخ الأمين الحاج للحكومة التركية على استضافتها للمؤتمر.

وقد حظي المؤتمر بعناية نخبة من علماء الأمة شاركوا فيها بالعديد من الأوراق العلمية منهم الدكتور ناصر العمر بعنوان : ( مفهوم الربانية ومقوماتها في خطاب الوحي ) والدكتور عبد الرحمن المحمود بعنوان : ( إيجاد الربانيين ضرورة شرعية وواقعية ) والدكتور عدنان أمامة وأخرى يتم تقديمها في عدة جلسات خلال أيام المؤتمر . وكما يشارك فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم بورقة علمية بعنوان : ( مسئولية الربانيين في رعاية الحريات والحقوق ) .

 

 

http://mualm.com/download/turkia/2.jpg
 
http://mualm.com/download/turkia/3.jpg
 
http://mualm.com/download/turkia/4.jpg

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الشيخ أحمد المعلم