||

بيان حول مقتل المقدم عدنان محمد عكيش / نائب مدير مكافحة المخدرات بأمن حضرموت

الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول الله .
أما بعد , قال تعالى : ) إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ مقتل المقدم عدنان محمد عكيش , وهو يؤدي واجبه الشرعي والإنساني النبيل في مجال مكافحة المخدرات , وقد كان المقدم عدنان – وأمثاله من الغيورين على بلادهم وأمتهم – هدفًا لتجار المخدرات نظرًا لإخلاصه في عمله كما عرفه بذلك القاصي والداني – نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدًا – .
ومجلس علماء أهل السنة بحضرموت إذ يستنكر هذه الجريمة البشعة يطالب حكومة الوفاق الوطني ممثلة برئيس الدولة / المشير عبد ربه منصور هادي , ورئيس الوزراء / الاستاذ محمد سالم باسندوة , ووزير الداخلية / اللواء عبد القادر قحطان , والسلطة المحلية بحضرموت بأن لا يألوا جهدًا في القبض على الجناة , وتقديمهم للعدالة والقضاء عاجلًا , وإنزال أشد العقوبات بهم ؛ فإن تهريب وترويج المخدرات هو من محاربة الله ورسوله والسعي في الأرض بالفساد وهو من البواعث الكبرى على انتشار الجريمة وهذه الجريمة التي ارتكبها هولاء المجرمون في حق المقدم عكيش دليل على ذالك .
كما نهيب بحكومة الوفاق أن تجعل حماية المجتمع من المخدرات , وحماية سواحل حضرموت منه من أولويات عملها , وتقوية هذا الجهاز بإمداده بالمخلصين لأمتهم وبلادهم , وإقالة جميع العناصر الفاسدة من مراكزها ووظائفها .
كما نهيب بجميع المواطنين التعاون لمكافحة المخدرات في بلادنا , والتواصل مع أجهزة الدولة المعنية , والتواصل مع مجلس علماء أهل السنة والجماعة بحضرموت في تزويده بأي معلومات من شأنها الحد من هذه الآفة الخطيرة ؛ فإن هذا من التعاون على البر والتقوى ومن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
وفي الختام نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته , ويبلغه منازل الشهداء , ويرزق أهله الصبر والسلوان , إنه ولي ذلك والقادر عليه .
مجلس علماء أهل السنة والجماعة بحضرموت

 

صفحات مميزة



آخر الأخبار



معرض الصور