||

الشيخ أحمد المعلم في زيارة لمؤسسة سماحة الشيخ ابن باز الخيرية

 

قام فضيلة الشيخ/ أحمد بن حسن المعلم بزيارة لمؤسسة سماحة الشيخ ابن باز الخيرية بمدينة الرياض ، حيث جرى الحديث عن بعض ذكرياته مع سماحة الشيخ وكذلك تم الإطلاع على أقسام المؤسسة برفقة مدير المؤسسة / عبدالمحسن بن عثمان ابن باز والتعرف على مناشطها وبحث سبل التعاون بينه وبين المؤسسة وإمكانية قيامه ببعض الأعمال التي تحتاجها المؤسسة .

الشيخ أحمد المعلم يحضر مسابقة إفريقيا الكبرى للقرآن الكريم الـ( 19 ) في تنزانيا

 

حضر الشيخ العلامة / أحمد بن حسن المعلم الحفل الختامي للمسابقة الكبرى للقرآن الكريم لدول شرق أفريقيا في دورتها الـ(19)، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، على أستاد دار السلام الدولي في مدينة دار السلام برعاية وحضور دولة رئيس الوزراء في جمهورية تنزانيا المتحدة قاسم ماجيلوا، وحيث رعى كذلك معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ذلك الحفل .

 

الجدير بالذكر أنه قد شارك في منافسات المسابقة (46) طالباً من (16) دولة من شرق أفريقيا هي :( تنزانيا، كينيا، رواندا، بروندي، أوغندا، جيبوتي، الصومال، أثيوبيا، نيجيريا، جنوب أفريقيا، السودان، غانا، موزمبيق، الكونغو، جزر القمر، النيجر).

إصدار مذكرة خطب الرقائق للشيخ أحمد المعلم حفظه الله

تم بفضل الله إخراج الجزء الثاني من سلسلة الخطب المنبرية لشيخنا الفاضل \ أحمد بن حسن المعلم وهي بعنوان ( خطب الرقائق ) وذلك بعد خروج الجزء الأول الذي يحمل عنوان ( خطب الأحداث ).

الشيخ المعلم بجمهورية تنزانيا في رحلة علمية دعوية

استضاف مركز الحكمة الخيري بجمهورية تنزانيا الشيخ العلامة أحمد بن حسن المعلم نائب رئيس هيئة علماء اليمن ورئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت  للقيام برحلة دعوية علمية استغلالا لموسم الصيف بجمهورية تنزانيا واستفادة من حضرموت وعلماءها .

 

صفحات مميزة



آخر الأخبار



معرض الصور